أسود الاطلس يبعثون على الخوف بفضل نتائجهم الاخيرة

العيون الان

كالت صحيفة “ماركا” الإسبانية المديح والثَّناء إلى ، خاصَّةً إثر الفوز الذي حصده على ، بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة ودية، مُعتبرةً أن كتيبة لديها كافة المقومات والمؤهلات للاضطلاع بدور أساسي في 2018.

وقالت الجريدة الذَّائعة الصَّيت، إن “أسود الأطلس” باتوا يبعثون على الخوف بفضل نتائجهم الأخيرة، مُردفةً: “المغرب لديه أسماء ومدرب وفكرة. إنه يدري ماذا يُقدِّم وكيف يبسط أسلوبه من أجل تحقيق النجاح المنشود بالنسبة إليه”.

ذات المصدر الإعلامي، أورد أن المدرب الفرنسي، ، زوَّد المنتخب الوطني بهوية وأسلوب، مُشيراً إلى رِفاق القائد  سيصلون إلى الديار الروسية بثقة بالغة في إمكانياتهم، بعد نتائجهم الأخيرة في الودِّيات.

ولم تدع الصحيفة الإسبانية الفرصة تمر دون التَّذكير بعدم تعرض الكتيبة المغربية للخسارة في 18 مقابلة، مُبرزةً قوَّة التنشيط الدفاعي الذي يعتمده الربان الفرنسي، حينما لا تكون الكرة بين أقدام لاعبيه.

وخاضوا “الأسود” ثلاث مقابلات ودية، فازوا في اثنتيْن منها أمام كل من إستونيا وسلوفاكيا، بينما تعادلوا بدون أهداف أمام المنتخب الأوكراني، قبل مُباشَرَة الرِّحلة المونديالية أمام إيران، يوم الجمعة القادم.

المصدر: البطولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.