أشبال المدرب الكوري الكاسمي يدكون شباك فريق شباب يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة

العيون الان

استقبل شباب المسيرة بملعب الشيخ محمد لغضف برسم الجولة 18 من القسم الوطني الثاني، اليوم الاحد الحادي عشر من فبراير 2018 متزعم الترتيب يوسفية برشيد، بقيادة تحكيم من عصبة سوس، الحكم توفيق كورار بمساعدة المساعد الاول محمد براهيم حاتم، والحكم المساعد الثاني عبد اللطيف الرمالي، والحكم الرابع من عصبة الصحراء عبد الحميد الحلايسي، ومراقب المقابلة الحيرش محمد سالم.


دخل الفريق المحلي دون مقدمات، اذ اتيحت له فرصة مهمة بواسطة البشير اليعقوبي في حدود الدقيقة الثانية لينفرد بالحارس، وبرأسية رائعة الكرة ارتطمت بالقائم، ومن خطأ دفاعي استغل حمزة بورزوق الفرصة ليسجل الهدف الاول في حدود الدقيقة25 بعد توغل خلف المدافعين، كذلك اتيحت للاعب اليعقوبي فرصة لتعزيز النتيجة قبل صافرة الحكم، الا انه ضيع بغرابة بعد مجهود كبير من ايوب أدبيبيح.


الحكم وجه ورقتين لكل من المهدي خرماج ومراد الزيتوني، الفريق الزائر بدا مدافعا ومحتشما هجوميا، ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول.
الشوط الثاني، شوط المدربين عرف تكثل اللاعبين وسط الميدان بالنسبة للفريقين،
وبعد هجمة مضادة استطاع اللاعب عبد الحكيم بلعكيد مباشرة بعد دخوله لارضية الملعب، تسجيل الهدف الثاني لصالح المحليين، في حدود الدقيقة السبعين اثر تمريرة حاسمة من اللاعب حمزة برزوق وضعها من فوق رأس الحارس الشادلي الحسين، بعدها مباشرة ضغط الفريق الزائر لتتاح له فرصة اثر قدفة جانبت مرمى المحليين، وواصل الضيوف هجماتهم على مرمى المسيرة ليضيع اللاعب كرماني يوسف أمام المرمى الفارغة في حدود الدقيقة الثمانين.


مدرب شباب المسيرة عرف كيف يسير المقابلة وقام بتغييرات مهمة، اغلق جميع المنافد المؤدية لمرمى فريقه.
نجم اللقاء بدون منازع حمزة برزوق يتوغل في حدود الدقيق 88 ويراوغ الحارس بطريقة بديعة موضعا الكرة بالشباك بعد تمريرة مميزة من اللاعب معاذ كولوص.
الحكم اضاف اربع دقائق، ليعلن عن نهاية المباراة بفوز مستحق لشباب المسيرة الذي يعرف انتعاشة مع المدرب الكوري، وأول انهزام للفريق الضيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.