أكادير. إطلاق رحلات جوية داخلية بـ300 درهم فقط

العيون الان

أكادير. إطلاق رحلات جوية داخلية بـ300 درهم فقط

أعلن مجلس جهة سوس ماسة، اليوم السبت، عن انطلاق تسويق الرحلات الجوية المنخفضة التكلفة من مطار المسيرة الدولي بأكادير في اتجاه مطارات طنجة والرباط وفاس، بثمن تذكرة لا يتعدى 300 درهم للرحلة الواحدة.

وكشف مصدر مسؤول لـموقع le360، إن الاتفاقية التي تجمع بين مجلس جهة سوس ماسة وشركة “العربية للطيران”، سيتم تفعيلها رسميا، غدا الأحد 28 أكتوبر 2018، بتخصيص ثلاث رحلات ذهابا وإيابا من مطار أكادير صوب الرباط، ورحلتين صوب كل من طنجة وفاس بأثمنة جد مناسبة وذلك في حدود الـ80 مقعدا الأولى.

وأضاف المصدر نفسه أن اطلاق هذه الخطوط الجوية الجديدة بهذه الأسعار يأتي في اطار الجهود المبدولة من طرف المجلس بغية تطوير التنقل الجوي الداخلي، لما له من انعكاسات ايجابية على القطاع السياحي وعلى اقتصاد المنطقة، مشيرا إلى أهميته في استقطاب المئات من السياح الداخليين وكذا الأجانب القادمين من بلدان أوروبية وأمريكية وغيرها.

وموازاة مع ذلك رحب مهنيو قطاع السياحة بهذه المبادرة الجديدة لمجلس الجهة، لكونها -حسبهم- ستحرك عجلة الاقتصاد وستساعد قطاع السياحة من الانعتاق من الركود الذي أصبح يعتريه منذ مدة لأسباب عدة، أبرزها الأزمة المالية التي تضرب مجموعة من الدول التي كان سياحها حتى وقت قريب يتقاطرون على عاصمة سوس ونواحيها قصد الاستمتاع بمناظرها ومؤهلاتها السياحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.