أكادير تستيقظ على جريمة قتل لسائق سيارة أجرة

العيون الان

أفاذت مصادر عليمة بأن حي تالبرجت بأكادير اهتز على وقع حادثة غامضة وخطيرة صباح اليوم الجمعة، بعد وفاة سائق سيارة للأجرة من الصنف الصغير مباشرة بعد وصوله متأثرا بنزيف داخلي حاد لقسم المستعجلات بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير.
وأوضحت ذات المصادر، أن سائق سيارة الأجرة، المسمى ” س. ح “، البالغ من العمر 24 سنة و المنحدر من أكادير ، من المرجح تلقيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض قبل أن يصطدم بعمود كهربائي وعلامة المرور، ونشرت الصفحة الرسمية للجمعية المهنية لأرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير خبرا تؤكد فيه “مقتل سائق طاكسي صغير باكادير رقم 207 هذا الصباح” وأضافت أن “القاتل مجهول والأمن يتدخل بتعليمات من النيابة العامة.
و قد خلف الحادث صدمة قوية في صفوف معارف الضحية وزملائه من سائقي سيارات الأجرة من الصنفين الاول والثاني بإقليم اكادير، يذكر أن الهالك أب لطفل يقطن بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير.
وفور علمها بالحادث هرعت الى مكان الحادث عناصر السلطات المحلية والأمنية والشرطة العلمية والتقنية وعناصر الوقاية المدنية لمعاينة الواقعة، حيث إستنفرت المصالح الأمنية أجهزتها قصد البحث وتوقيف المتورطين في الجريمة، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق عميق لمعرف ظروف وملابسات وقوع الحادثة الخطيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.