أمنيتو حيدار تغادر مطار الحسن الأول بالعيون بعد شفائها من كورونا

العيون الآن 

أمنيتو حيدار تغادر مطار الحسن الأول بالعيون بعد شفائها من كورونا

علمت العيون الآن من مصدر رسمي ان السيدة أمنيتو حيدار الناشطة الداعمة للطرح الانفصالي، قد تم السماح لها بمغادرة مدينة العيون صوب لاس بالماس عبر مطار الحسن الأول اليوم الاربعاء 2 من دجنبر الجاري، بعدما تعافت من وباء كورونا، وهذا ما أكدته التحاليل المخبرية التي أجرتها بداية الأسبوع الماضي.

وتم منعها من السفر الى جزر الكناري لاس بالماس يوم 19 نوفمبر 2020 والسماح لأبنها بسبب حملها الفيروس، حيث اعتبرت منعها كانتقام من لدن السلطات المحلية تجاه انشطتها التي تعادي توجهات المملكة في صحرائها وليس للحفاظ على صحتها وصحة المسافرين وسلامتهم من عدوى فيروس كورونا كوفيد 19.

ويأتي اليوم قرار السماح لها بالسفر ومغادرة التراب الوطني، بعد أن قدمت شهادة تثبت تعافيها من كوفيد 19، لدليل واضح على المزايدات والتصريحات المسجلة بالفيديو لها بالمطار أثناء منعها من المغادرة، وقتها حاملة للفيروس وامتثالها مثل الجميع بإجراءات إدارة المطار المعمول بها دوليا، للحد من تفشي الفيروس كورونا الذي أودى بحياة الملايين من الاشخاص عبر العالم .

التساؤل هنا، ماهو موقف أمينتو حيدار من ركوب شخص مصاب بالفيروس التاجي على نفس الطائرة التي سافرت على متنها ؟ …. الأكيد أنه لو تبث ذلك لاتهمت السلطات المغربية باستهداف حياتها بعد السماح للراكب المصاب بالسفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.