أنباء عن زيارة مرتقبة للمدير العام لمكتب Ocp إلى مدينة العيون و المقصيون من توظيفات المكتب الأخيرة يتوعدون بالتصعيد و وقفة اليوم كبداية.

العيون الان

في ظل سياسة صم الاذان والمماطلة المنتهجة، على جميع الملفات الاجتماعية، ومن بينها ملف المقصيين من توظيفات فوسبوكراع الاخيرة، هذه الفئة  التي ناضلت ولا زالت تناضل لتحقيق أهداف المجموعة، على رأسها كشف لوائح الناجحين و الإدماج الوظيفي في المكتب الشريف للفوسفاط و القطاعات العمومية وشبه العمومية. علما عن هذه المجموعة جسدت الكثير من الأشكال النضالية  ذات طابع مدني سلمي محض بعيداً عن أي مزيادات سياسية تخص المنطقة. رغم تدخل مجموعة من الوسطاء في الملف و لقاءات متكررة لبعض المسؤولين المعنيين بالقطاع,، الا ان الملف لم يبرح مكانه.

 في ظل ما سبق لم تجد المجموعة عن الشارع بديلا أخر، وجسدت وقفة اليوم امام فندق المسيرة بشارع مكة رفعوا خلالها شعارات تطالب بالعدالة الأجتماعية والحق في الشغل، و توعدوا بالتصعيد أثناء زيارة مرتقبة لوفد يترأسه وزير الداخلية والمدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط، كما وجهوا نداءا لجميع المجموعات والفئات المهمشة بالتضامن والتأزر في هذا التصعيد، لعله يسمع صوت هذه الفئات أثناء زيارة الوفد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.