إتلاف كميات مهمة من المخدرات والممنوعات من طرف المصالح الأمنية بجهة الداخلة -واد الذهب

 

إتلاف كميات مهمة من المخدرات والممنوعات من طرف المصالح الأمنية بجهة الداخلة -واد الذهب

التيجاني ماءالعينين -الداخلة

#العيون_الان_إتلاف_ممنوعات_بالداخلة

 

أشرفت النيابة العامة لمدينة الداخلة، صبيحة يوم الثلاثاء 30 يونيو الجاري بالمطرح النفايات التابع لبلدي الداخلة بطريق بئر إنزران بالنفوذ الترابي لجماعة العركوب، على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات بمختلف أنواعها والتي تم حجزها مؤخرا من طرف مختلف المصالح الأمنية بجهة الداخلة واد الذهب.

هذه العملية  جرت  بتنسيق مع مختلف السلطات  من مصالح الدرك والجمارك والشرطة والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إضافة إلى المصالح البيطرية ومصالح المحافظة على السلامة الغذائية.

توفيق محمد عبده، الآمر بالصرف لدى المديرية الجهوية  للجمارك بالجنوب  ،(الداخلة) كشف، في تصريح لصحف وطنية  ، أنه جرى إتلاف 15.804.169 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و511.420 علبة  من السجائر من مختلف الأنواع، إضافة إلى 14664.8 كيلوغراما من المعسل، و223غرام من مسحوق طابا و33 غرام من مسحوق الكيف ، و72 قرص من الحبوب المهلوسة.

كما أوضح “توفيق محمد عبده”  أن عملية حجز هذه المواد تمت بفضل المجهودات المكثفة للمصالح الأمنية بنقط المراقبة وبالمعبر الحدودي الكركرات، وبفضل بتنسيق محكم بين مختلف المصالح، مضيفا أن القيمة الإجمالية للمواد التي تم حرقها وإتلافها اليوم بلغت 186 مليون درهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.