إنضمام وإستقطاب وجوه جديدة تجعل من حزب الحصان بالعيون رقما صعبا في معادلة الاستحقاق الانتخابي المقبل

العيون الآن 

إنضمام وإستقطاب وجوه جديدة تجعل من حزب الحصان بالعيون رقما صعبا في معادلة الاستحقاق الانتخابي المقبل .

يواصل حزب الاتحاد الدستوري بجهة العيون الساقية الحمراء بقيادة منسقه الإقليمي الشاب عالي معطلا تثبيت مكانته السياسية من خلال إنضمام و إستقطاب كفاءات وشخصيات اعتبارية ذات وزن وثقل إنتخابي مهم من داخل الحقل السياسي المحلي و الجهوي لحاضرة الصحراء وعاصمتها بالعيون.
وتماشيا مع ذات السياق إنضم رسميا يومه الثلاثاء 13 يوليوز 2021 لهياكل الحزب عضو مجلس الجماعة الترابية لبلدية العيون السيد يحضيه جوى الفاعل السياسي والمدافع عن هموم و حقوق المواطنين و إنتظارتهم والذي راكم تجربة كبيرة بقطاع التربية والتعليم مما أكسبه شعبية لا يستهان بها بين أوساط المجتمع المحلي .

ويأتي هذا الاستقطاب الجديد نتيجة مشاورات و محادثات مراطونية يجريها المنسق الاقليمي قصد تعبئة الفاعلين والتحضير المبكر والجيد للفترة المقبلة بشكل يليق بحزب الاتحاد الدستوري وموقعه داخل الخريطة السياسية بجهة العيون وذلك من خلال كفاءات ووجوه شابة تصبو للتغيير والإقلاع الاقتصادي والحكامة الجيدة .

وتشير المعلومات الواردة بإن حزب الحصان بجهة العيون الساقية الحمراء ماض في الرفع من مكانته إقليميا وجهويا بإستقطاب وجوه جديدة مما سوف يجعل رقما صعبا في معادلة الاستحقاقات الانتخابية القادمة .

وتجدر الإشارة ، أن الحقوقي محمد سالم الشرقاوي الرئيس السابق للجنة الجهوية لحقوق الإنسان سبق أن إنضم لحزب الحصان لخوض غمار التجربة الانتخابية في شتنبر المقبل .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.