العيون الان 

ملعين الحافظ 

احمدناه بيه نائب رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم “المرحلة القادمة تصحيح مسار كرة القدم بالاقاليم الجنوبية”خلال اول اجتماع عقد بالمديرية الجهوية للشباب والرياضة لعصبة صحراء لكرة القدم من يومه الخميس 26 شتنبر جاري اكد السيد بيه احمدناه نائب الرئيس خلال كلمة ألقاها اثناء الاجتماع ان محطة 4 شتنبر محطة ديمقراطية ونقلة نوعية في اتجاه الوضعية السليمة والصحيحة لكرة القدم بالصحراء تحت إطار عصبة الصحراء.

مضيفا ان محطة 4 شتنبر لها ما بعدها في تجسيد دعائم اساسية من اهمها الهيلكة الجديدة للمكتب المسير ولجانه بالعمل كفريق متحد متلاحم للخروج بعصبة الصحراء لكرة القدم بإنطلاقة فعلية شعارها العمل الجماعي لتصحيح المسار السالف للوضعية الغير سليمة.

مبرزا السيد بيه احمدناه ضرورة الانفتاح على جميع الشركاء والمتدخلين من شركات والقطاعات العمومية وشبه العمومية بما فيهم كذلك الجماعات الترابية والمجالس المنتخبة..لعقد اتفاقيات وشراكات تدعم التوجه الجديد للعصبة.

مؤكدين ان العمل الجماعي التشاركي والبحث عن الدعم المادي وهيكلة لجان منظمة وعمل مكتب مسير قادرين على اخراج لاعبين كبار من جميع الفئات والاقسام وحكام مقتدرين، كما لاينسى في كلمته شكر رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع على دعمه المادي والمعنوي لعصبة الصحراء لكرة القدم.

*فيديو