العيون الان

نظمت عشية اليوم 31شهر مارس 2018 مؤسسة  النسر الذهبي للتعليم الخصوصي،حفل اختتام أسبوع المواطنة بقاعة الياقوت ليتم اسدال الستار على مجموعة من الأنشطة الهادفة شارك فيها التلاميذ بمختلف مستوياتهم،وقد تميز هذا الحفل بتقديم مجموعة من الفقرات وتكريم مجموعة الأطر التربوية وتوزيع الجوائز على الفائزات في مسابقة الطبخ ودوري كرة القدم.


يذكر أن أسبوع المواطنة نظم تحت شعار ” المدرسة فضاء لترسيخ قيم المواطنة” من الفترة الممتدة ما بين 26 و31 مارس 2018 بشراكة مع جمعية أفراح فيزيون للثقافة والفن، جمعية جهتي للتنمية المستدامة ومنظمة أمل لتأهيل وتنمية الشباب.

جذير بالذكر أن هذا الحفل عرف تقديم مجموعة من الفقرات الهادفة،عبارة عن مسرحيات وعروض وورشات همت جل المجالات التي تهدف المؤسسة لتحقيقها،كما كانت هناك مداخلات لأولياء الأمور اثنت على الدور التربوي الكبير الذي يلعبه الاستاذ والاطار في توجيه التلاميذ،وتحسين مستوياتهم.

اسبوع المواطنة هذا استحسنه الجميع واثنو على حسن تنظيمه وتحقيق أهدافه،كما تم توقيع مجموعة من الاتفاقيات والشراكات مع بعض الفعاليات الجمعوية قصد التعاون والمشاركة في اغناء البرامج المشتركة والقادمة، ليسدل الستار على هذه النسخة التي لاقت استحسانا وتعاطفا من كل الأطر التربوية والتلاميذ الذين يعود لهم الفضل الكبير في نجاحه،ليضرب المنظمون موعدا في نسخته القادمة .