العيون الان

الخميس 8 مارس 2018 بالثانوية التقنية بمدينة العيون، فعاليات الايام الثقافية والفنية المنظمة على مدى ثلاثة أيام( 8، 9، 10 مارس) بالموازة مع اليوم العالمي للمرأة، تحت اشراف الطاقم الاداري والتربوي العاملين بها، ومختلف النوادي التربوية النشيطة بالمؤسسة ، والذي حمل شعار ” الاندية التربوية دعامة أساسية لتنشيط الحياة المدرسية “.


وتدخل هذه الايام ،ضمن انفتاح المؤسسة على المحيط الخارجي، وترسيخا لقيم المواطنة وحقوق الانسان ونشر مبادئ المحبة والانسانية .
وقد تميزت هذه الانشطة بمجموعة من الفعاليات تهم المسرح ،الشعر ،محاضرات ، الفكاهة والموسيقى بمختلف اللغات، ناهيك عن مسابقات ثقافية وورشات علمية وأدبية، وحتى مسابقات رياضية.


و تأتي هذه الأنشطة تزامنا مع الاعلان العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل عام ، كما شملت هذه الاخيرة مأدبة غذاء مرفقة بحفلات شاي متنوعة .


وفي الختام تم تقديم الجوائز والشواهد التقديرية للمتفوقين خلال الاسدس الاول، بالاضافة الى تنظيم تكريم خاص لناظر المؤسسة السابق الذي احيل على التقاعد .


وتاتي هذه الأنشطة استمرارية لمجموعة من البرامج التي سطرتها النوادي التربوية بالمؤسسة بتشجيع وتحفيز مباشر من الطاقم الاداري والتربوي العاملين بها.