الثقافة..المديرية الإقليمية السمارة تصدر بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام وهذا ما جاء فيه

العيون الآن 

الثقافة..المديرية الإقليمية السمارة تصدر بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام وهذا ما جاء فيه 

في مايلي نص البيان

على أثر تداول تسجيل مفبرك يخبر السيد حمودي الفيلالي المدير الإقليمي للثقافة . بالسمارة الرأي العام المحلي ، ووسائل الإعلام أن ماتم تداوله ، من تسجيل صوتي داخل وسائل التواصل الاجتماعي منسوب اليه ، هو مفبرك ولا أساس له من الصحة ، وقد أتخذنا الإجراءات القانونية اللازمة لدى القضاء حيال الواقعة.
ويذكر أن أبواب الإدارة والمركز الثقافي الشيخ سيدي احمد الركيبي ظلا مفتوحين أمام الجميع من جمعيات المجتمع المدني وفعاليات ثقافية وحتي خلال فترة الحجر الصحي كان لمديرية الثقافة حضورا بارزا في المشهد من خلال تنظيم عدد من الأنشطة ألتي احترمت الاجراءات الصحية ذات الصلة من إحترام التباعد وعليه نؤكد أن أبواب الإدارة ستظل مفتوحة أمام كل المرتفقين .وسنستمر في الحرص على جودة العلاقة والخدمات وحسن التواصل مع الشركاء والفاعلين وإحترام المرفق العمومي في صدارة الاهتمام .

يذكر أنه منذ تولينا لمهامنا في 15/07/2019 قد أنفتحنا على كل الفعاليات الثقافية والفنية،وكل المبادرات التي من شأنها الرفع من البرامج الثقافية في ربوع هذا الإقليم العزيز السمارة العاصمة الروحية ، مركز العلم والثقافة ، كما أننا سنبقي أوفياء للوطن والملك وخدمة المجتمع في المسؤوليات الملقاة على عاتقنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.