الداخلة..السلطات جمعت “200” مخالط للحالات الثلاث المصابة بكورونا..التفاصيل

العيون الآن 

الداخلة: ملعين التيجاني

الداخلة..السلطات جمعت “200” مخالط للحالات الثلاث المصابة بكورونا.

تواصلت العيون الآن مع عدة مصادر بإقليم الداخلة أكدت كلها ان جميع السلطات المحلية والإمنية وكذا الإدارة الطبية عرفت حالة من الاستنفار من بعد تأكيد إصابة الحالات الثلاث بفيروس كورونا المستجد وذلك بإحصاء وحصر وجمع المخالطين.

أفادت نفس المصادر أن عملية جمع المخالطين بدأت من البحارة حيث تم إخضاع جميع مخالطي البحارين المصابين  وهم 25 بحارا للحجر الصحي بالمركز الاستقبال في حي القسم بالاقليم، حيث تمت مباشرة فحصهم اوليا واخد عيناتهم وإرسالها على وجه السرعة للمستشفى العسكري الخامس بݣلميم في انتظار اصابتهم من عدمها من الفيروس.

وأوضحت المصادر أن المرأة المصابة بكورونا الحالة الثالثة التي تشتغل في معمل لتجميد السمك وصل عدد من خالطتهم بمعية البحارين المصابين الى 200 شخصا حيث تم إخضاع الجميع للحجر الصحي بالاقليم ومراقبتهم عن كثب وفق البرتكول المعمول به من الجهات المختصة.

وأفصحت المديرية الجهوية للصحة بالداخلة انها ستتوصل في الساعات المقبلة بتائج التحليلات المخبرية الأولى للمخالطين للحالات الثلاث المصابة بالفيروس كورونا التي تعود لبحارين يعملان منفصلين كل واحد منهم فمركب صيد وسيدة تعمل بمعمل لتجميد السمك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.