الشرطة تروي تفاصيل اعتقال عصابة السطو على الوكالة البنكية(فيديو)

العيون الان

    صار حديث الشارع الموريتاني عن عملية سطو مسحلة على وكالة بنكية “MBCI”، بما أشبه بما يقع بالافلام الهوليودية، و تحركت الاجهزة الموريتانية بالموازاة مما اسفر عن اعتقال 3 أشخاص و رابع مازال في حالة فرار.

و قد أعلن مدير الشرطة القضائية بتفرغ زينه ، أن الشرطة تمكنت أمس الجمعة من القبض على ثلاثة من أفراد العصابة التي قامت بعملية سطو على وكالة بنكية في نواكشوط قبل أكثر من أسبوعين.

 

وبث التلفزيون الموريتاني الرسمي صورا للمعتقلين، والأسلحة التي تم استخدامها في العملية، والمبالغ التي جرى استرجاعها.

 

وقال مفوض الشرطة القضائية الموريتانية في بيان قرأه على شاشة تلفزيون الموريتانية الحكومي مساء السبت، إنه وبعد متابعة وبحث مكثف جرى توقيف 3 من عناصر العصابة.

 

ولفت إلى أنه جرى استرجاع أغلب المبلغ الذي استولت عليه العصابة من الوكالة البنكية وكذلك الأسلحة والسيارة التي استخدمت في العملية.

 

وأشار إلى أنه يجرى البحث عن العنصر الرابع من عناصر العصابة وإنه جرى تحديد مكانه والقبض عليه مسألة وقت

 

كما أكد أن النيابة تواصل التحقيق مع المعتقلين.

 

أما مدير الأمن بنواكشوط الغربية عبد الله ولد أمبارك، فقد اعتبر أن العملية أعطي لها زخم كبير، لافتا إلى أنها عملية تلصص وإن الشرطة تعاملت معها كعملية تلصص عادية وقد جرى توقيف المتهمين.

 

وهاجمت عصابة مسلحة وكالة بنكية في مقاطعة تفرع زينة ظهر الجمعة 07 – 04 – 2017، وأخذت مبالغ قدرت بعشرات الملايين، قبل أن تعلن الشرطة ليلة البارحة عن توقيف ثلاثة منهم، بين ضابط صف في الجيش، وقالت إنها وجدت بحوزتهم 20 مليون أوقية من المبالغ المختفية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.