العيون..المرصد الوطني..يواصل حملاته التحسيسية والتوعوية

العيون الآن 

المرصد الوطني …يواصل حملاته التحسيسية والتوعوية. في إطار اللقاءات التحسيسية والتوعوية التي يقوم بها المرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام من أجل الحد من الهلع والخوف من انتشار الوباء العالمي المسمى فيروس كورونا بالإظافة إلى التحسيس من خطورته وسبل الوقاية منه .

وقد شهد يومه الأربعاء 12 مارس تأطير لقاء توعوي لفائدة تلاميذ السلك الثانوي التأهيلي بتأطير من المرصد الوطني وبتنسيق مع أطر الثانوية التأهيلية معارك تكل برئاسة السيد مدير المؤسسة بالإضافة الى جمعية اباء وامهات التلميذات والتلاميذ لنفس المؤسسة .

وقد شهدت نفس المؤسسة يومه الثلاثاء 11 مارس على الساعة الخامسة نشاطا تحسيسيا حول كورونا قام يونس رئيس اللجنة الخاصة بحقوق الطفل بالمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة بحملة تحسيسية بالثانوية الإعدادية طارق ابو زياد تحت اشراف الممرض اسماعيل بوغريون .وقد قدمت للتلميذات والتلاميذ ،بالمناسبة شروحات حول كيفية انتقال الفيروس وأعراض الإصابة به وسبل الوقاية منه ،فضلا عن الأهمية الكبيرة للنظافة في تفادي العدوى .

كما تم من خلال وصلات خاصة حول هذا المرض المستجد أطرتها ممرضة بقسم الإنعاش بمستشفى بالمهدي إبراز الأهمية البالغة للنظافة في الوقاية من الفيروس وتجنب أعراضه الخطيرة .
كما ستشمل الحملة التحسيسية في الأيام القادمة تنظيم عروض وندوات حول الفيروس لمجموعة من المدارس بأسلاكها الثلات بغية ترسيخ الوعي الوقائي في أذهان التلاميذ.

تعليق 1
  1. عبدو يقول

    موضوع مهم شكرا لهذا المرصد لأخذه زمام المبادرة في التحسيس بالصحة والسلامة خصوصا لفائدة التلاميذ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.