العيون..الوالي بيكرات يعطي انطلاقة الحملة التحسيسية حول الوقاية من كورونا بالمرسى “صور”

العيون الآن 

العيون..الوالي بيكرات يعطي انطلاقة الحملة التحسيسية حول الوقاية من كورونا بالمرسى “صور”

أطلق والى جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات بمعية رئيس الجماعة الترابية المرسى السيد بدر الموساوي وفعاليات المجتمع المدني، مساء اليوم الأحد 28 يونيو الجاري حملة تحسيسية حول الوقاية من فيروس كورونا.

وبهذا الخصوص أكد والي الجهة للجميع اننا منتصرين على الوباء لامحالة لكن بمواصلة امتثالنا جميعا للتدابير الوقائية الحادة من انتشار الوباء، كما وضح ان الحملة تستهدف الجماعة الترابية المرسى لتجديد نداء الامتثال للساكنة والعاملين بقطاع الوحدات الصناعية بالمرسى.

وأثنى والي الجهة على فعاليات المجتمع المدني بالمرسى، وضرورة العمل والتوعية وأشاد بها تقوم الجمعيات من اجل التحسيس لإتخاذ جميع الاجراءات الإحترازية والوقائية الحادة من تفشي وباء كورونا، مبرزا أن الحالة الوبائية لفيروس كورونا بالمرسى متجهة نحو الاستقرار وسيتم ضبطها في الأيام القليلة المقبلة مطالبا الجميع “المجتمع المدني والفاعلين السياسين والمتدخلين قاطبة ورجال الإعلام” بتكثيف الجهود من اجل التغلب على هذا الوباء.

ولم ينسى والى الجهة دور الجماعة الترابية المرسى في شخص رئيسها الشيدر بدر الموساوي على التدابير المتواترة التي اتخذتها الجماعة من اول يوم للوباء  من قبيل التوعية والتحسيس والتعقيم..الى حدود اللحظة

Leave A Reply

Your email address will not be published.