العيون..والي الجهة وعمدة المدينة يعطيان الانطلاقة الرسمية لحافلات النقل الحضري “حافلات العيون”(صور+فيديو)

العيون الآن 

ملغين الحافظ _ العيون

العيون..والي الجهة وعمدة المدينة يعطيان الانطلاقة الرسمية لحافلات النقل الحضري “حافلات العيون”.

أعطى والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات، رفقة السيد رئيس المجلس البلدي بإقليم العيون ووالي الامن وقائدي الدرك والقوات المساعدة، زوال اليوم الجمعة التاسع من اكتوبر 2020 الانطلاقة الرسمية لحافلات النقل الحضري “حافلات العيون” من قصر المؤتمرات بالعيون .

وأشرف الوالي والوفد المرافق، على تفقد الحافلات مع شرح تفصيلي للمسير العام لشركة حافلات العيون، السيد حسن الساعدي الذي أبرز جميع التغييرات التي طرأت على الحافلات منذ وصولها من الخارج إلى المدينة من قبيل، وضع كاميرات المراقبة وولوجيات الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة..

في هذا الإطار صرح للعيون الآن، السيد حسن الساعدي مسير الشركة بأن حافلات العيون للنقل الحضري مبدئيا أن أسطول الشركة حاليا يتوفر على 25 حافلة جاهزة، في انتظار 30 حافلة في فبراير القادم مبرزا ان ثمن التذكرة الواحدة داخل المدار الحضري ثلاث دراهم للشخص الواحد و5 دراهم من المدينة الى الجماعة الترابية الدشيرة ومن المدينة الى الجماعة الترابية المرسى 7 دراهم.

وسألته العيون الآن في ذات الصدد، بحيث أن العديد من الشوارع الرئيسية بالمدينة تعرف تهيئة جديدة، وانتم تطلقون اليوم حافلات النقل الحضري للعمل في هذه الظروف..؟

وأجاب أن شركة حافلات العيون، قيمت الوضع الذي يتزامن مع الأشغال، التي حسب قوله تنتهي محاورها الرئيسية خلال شهرين الى ثلاثة أشهر مضيفا أن شركة النقل الحضري لحافلات العيون ستشغل حاليا 7 خطوط جلها بالاحياء الجاهزة ومنها العيون الشرقية والعيون السفلى ومحج محمد السادس في إطار انتهاء الأشغال مطالبا الركاب بالمحافظة على تجهيزات الحافلات والتجاوب مع مسيريها.

وأضاف أن شركة حافلات العيون، ستعمل على توفير بطائق بأثمان منخفظة لفائدة جميع الطلاب الذين يدرسون في الجامعات وجميع المعاهد بإقليم العيون والجماعة الترابية المرسى.

✓ تصريح  مسير شركة “حافلات العيون” لنقل الحضري

Leave A Reply

Your email address will not be published.