القبض على ستيني أمام فندق النيكجير حاول الإخلال بالنظام العام.

العيون الان

القبض على ستيني أمام فندق النيكجير حاول الإخلال بالنظام العام.أفاد مصدر مطلعة للعيون الان أن عناصر الامن الوطني المرابطة قرب الوحدة الفندقية “نكجير” بمحج محمد السادس، تمكنت من إيقاف ستيني حاول الإخلال بالنظام العام، ظهر اليوم الثلاثاء، بالتزامن واستعداد وفد إفريقي لمغادرة الفندق.

وفندت ذات المصادر ما روجت له مواقع إخبارية تابعة لجبهة البوليساريو بخصوص إعتقاله داخل الوحدة الفندقية ورفعه لعلم جبهة البوليساريو للتعبير عن مواقفه السياسية من قضية الصحراء، مضيفة أن الأمر يتعلق بمطلب إجتماعي محض يتعلق بتوفير العيش الكريم فقط.

وأوضح مصدر للعيون الان أن الموقوف لم يكن حاملا لعلم جبهة البوليساريو كما اشيع ، كما لم يردد أية شعارات موالية لها ولم يلج الفندق، مبرزا ان المعني الأمر من مواليد 1962 يعاني إضطرابات نفسية، حيث يجري حاليا استكمال التحقيقات قبل إحالته على المصحة النفسية بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي في العيون.

ويذكر أن إعلام جبهة البوليساريو يبذل جهدا كبيرا في سبيل التشويش على كأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة المنظم في العيون، وذلك بعد الصفعات المتتالية من خلال اعتراف الفيفا والإتحاد الإفريقي لكرة القدم بمغربية الصحراء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.