المعرض الجهوي للكتاب والنشر يحتفي بصاحبة الفضل “خناثة بكار” في نسخته 11 بالعيون..التفاصيل

العيون الآن

المعرض الجهوي للكتاب والنشر يحتفي بصاحبة الفضل “خناثة بكار” في نسخته 11 بالعيون. تفعيلا للمكون الثقافي من النموذج التنموي لجهة العيون الساقية الحمراء، ستنظم المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الثقافة بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات، وبشراكة مع مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، وولاية العيون، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، وجمعية اتحاد الشعراء والكتاب الحسانيين بالجهات الجنوبية، ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني، الدورة الحادية عشرة (11) للمعرض الجهوي للكتاب والنشر: دورة صاحبة الفضل، العالمة والفقيهة الصحراوية المغفرية الشنقيطية خناثة بنت بكار، خلال الفترة الممتدة مابين 11 و 17 مارس2020 بمدينة العيون، وذلك تحت شعار: “الثقافة رافعة أساسية للنموذج التنموي الجديد “.

وستشهد فعاليات المعرض الجهوي للكتاب في نسخته الحاديه عشر العديد من الفقرات ذات الصلة بالشأن الثقافي من قبيل مشاركات الكتاب والشعراء والأدباء في ندوات فكرية وعلمية وكذا توقيع إصدارات وقراءات للكتب وشعر فضلا عن عروض مسرحية وعرض ما جاد به الفنانين التشكيليين بالاضافة الى أنشطة موازية ترفيهية تربوية لفائدة الأطفال.

يشار أن المعرض الجهوي للكتاب والنشر ستنطلق فعالياته يوم الاربعاء 11 مارس 2020 مساء على الساعة السادسة مساءا بمقر المديرية الجهوية لثقافة أم السعد بالعيون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.