الناجم بكار: ميزانية المجلس الجهوي 2021 لا تتماشى و إنعاش الإقتصاد الجهوي المحلي بعد الجائحة

العيون الآن 

الناجم بكار: ميزانية المجلس الجهوي 2021 لا تتماشى و إنعاش الإقتصاد الجهوي المحلي بعد الجائحة.

قال زعيم معارضة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب في تصريح توصلت به العيون الان اليوم الإثنين على هامش أطوار الدورة العادية لشهر أكتوبر للمجلس، بأن ميزانية المجلس الجهوي التي تمت برمجتها اليوم في الدورة لا تتماشى و ما يفرضه الواقع المعاش من ضرورة لإنعاش الإقتصاد الجهوي المحلي بعد هذه الجائحة التي ضربت الوطن خاصة و العالم عامة.

و أضاف بكار في تصريحه بأن جل النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة و التي مجمعوها 13 نقطة جلها تدخل في إطار البرنامج الملكي لتنمية الأقاليم الجنوبية الذي تم التوقيع عليه أمام جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بمدينة العيون و صوتت معارضة المجلس على كل تلك الإتفاقيات المرتبط بالبرنامج كما في السابق.

و يستسرد بكار قائلا بأن المعارضة تختلف مع الإخوة بالمكتب المسير للمجلس في نقطتين و هما نقطة المصحة الدولية و نقطة ميزانية 2021 التي تعكس التشبث الدائم للمجلس بالطرق الكلاسيكية و العادية في التسيير و إعداد الميزانيات و هو أمر تم تنبيههم بخصوصه نظرا للظرفية الحالية إلا أنهم لم يعيروا ذالك أي إهتمام.

و ختم المجلس الجهوي للداخلة اليوم الإثنين دورته العادية لشهر أكتوبر بالتصويت على كافة النقط المدرجة و التي يراها أيضا الكثير من متتبعي الشأن المحلي بالداخلة بأنها لم تأتي بجديد و إنما جدول أعمال من فئة “كوبي كولي” لسابقيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.