العيون الآن

الوالي احمد حجي يحضر حفل اختتام الموسم الديني للمدرسة العتيقة “تليلت” بإمسوان اختتمت صباح اليوم الأحد 09 يونيو الجاري، فعاليات الموسم السنوي للمدرسة العتيقة تليلت بإمسوان، المنظم سنويا مباشرة بعد عيد الفطر المبارك على مدى 5 أيام.

حفل الاختتام الذي احتضنته المدرسة العتيقة بإمسوان، ترأسه السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، بحضور كل من السيد إبراهيم الحافيدي رئيس مجلس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي إلى جانب عدد من العلماء و الفقهاء الأجلاء والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية و أساتذة و باحثين و طلبة و مهتمين.وخلال هذا الحفل، تمت الإشارة إلى العناية الفائقة التي يوليها أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه الى حملة القران الكريم، وطلبة المدارس العتيقة.

وقد تميزت فعاليات الحفل بتقديم مداخلات نوهت بفعاليات ومضامين الموسم لهذه السنة والأنشطة الدينية المكثفة التي عرفها الموسم الديني خلال هذه الدورة.

كما عرف الحفل تكريم حفظة القرآن الكريم من رواد ورائدات المدرسة إلى جانب الترحم على الوالي الصالح سيدي أحمد الجيدي.لتختتم فعاليات الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله. و بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين وأسرته الشريفة بموفور الصحة والعافية و للشعب المغربي والأمة الإسلامية بدوام الآمن والأمان والتقدم والازدهار.