الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف يجتمع مع ضباط الشرطة القضائية التابعين للأمن الوطني و الدرك الملكي و يحثهم على حسن الانصات لشكاية المواطنين

العيون الان

الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف السيد عبد الكريم الشافعي يجتمع مع ضباط الشرطة القضائية التابعين للأمن الوطني و الدرك الملكي و يحثهم على حسن الانصات لشكاية المالشافع، و التعجيل بمعالجتها في إطارها القانوني.

عقد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون يوم 28 دجنبر2017، إجتماعا مع ضباط الشرطة القضائية التابعين للامن الوطني والدرك الملكي. وقد تمحور هذا اللقاء، الذي تم من خلاله إستعراض الحصيلة السنوية لعمل الضابطة القضائية، بمختلف مكوناتها كما تم التذكير بالصلاحيات الجديدة المسندة لرئاسة النيابة العامة، و الوقوف على إنهاء الأبحاث ومعالجة الشكايات داخل الآجال المحددة قانونا، الشئ الذي ساهم في إذكاء روح الثقة لدى المواطن. و بشكل موازي تم حث ضباط الشرطة القضائية على ضرورة التحلي بحسن الانصات للمشتكين والتعجيل بمعالجة قضاياهم، مع التدخل الفوري للحفاظ على النظام العام، في إطار سيادة القانون.

وكانت الفرصة مواتية لاستعراض نشاط النيابة العامّة، وما تم القيام به من مبادرات وإجتماعات طيلة السنة، و التي ساهمت في تحسين جودة عمل الضابطة القضائية، عن طريق تأطير عناصرها وإستشراف الافاق المسقبلية، كخريطة طريق للاشتغال بها في مطلع السنة المقبلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.