بالصور.. جمعية انصار و محبي فارس الصحراء الرياضي تنظم دوري رمضان للكرة القدم المصغرة بشراكة ودعم من مؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار و سوق وني الممتاز .

العيون الآن 

تنظيم دوري رمضان لكرة القدم المصغرة للفئات العمرية 12-13-14 بالعيون من طرف جمعية انصار ومحبي فارس الصحراء، بدعم من مؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار و سوق وني الممتاز .اعطيت مساء يوم الثلاثاء 29 ماي 2018 الانطلاقة الرسمية لدوري، وذلك بملعب القرب النمور التابع للمندوبية الشباب و الرياضة بمشاركة 16 فريق يمثلوا مختلف الأندية، و يأتي تنظيم هذا الدوري الرمضاني للفائدة هذه الفئة ضمن سياسة الجمعية الرامية الى تسليط الضوء على هذه الفئات العمرية الناشئة و العمل على تهيئ كل الظروف لهم من أجل مساعدتهم على ممارسة كرة القدم في أحسن الظروف.

وقد أشرف على إفتتاح هذا الدوري السيد التومي رئيس جمعية انصار و محبي فارس الصحراء الرياضي ، رفقة السيد ليمام ماء العينين المدير العام للمؤسسة الشيخ ماء العينين للاستثمار ، و السيد محمد بولسان مدير المديرية الجهوية للشباب و الرياضة ، و أحمد التهالي عضو مكتب شباب المسيرة بالإضافة الى عضو مكتب نادي شباب المسيرة سابقا أحمد تاناني.

كما شهد حفل الافتتاح حضور بعض قدماء اللاعبين يتقدمهم نجم كرة القدم الصحراوية سابقا عمر لشكر ، و عدد من الفاعلين في الحقل الرياضي و ممثلي المجتمع المدني و وسائل الاعلام.

يذكر أن مجموعة الشيخ ماء العينين للاستثمار الخيرية تم انشائها سنة 2015 و هي جمعية ذاتية الموارد المالية دونما الإعتماد على أية مساعدات من أي طرف أو هيئة حكومية أو شبه حكومية و هدفها الاسمى هو ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي المبني على الرحمة و مد يد العون للمحتاجين دونما أهداف غير إجتماعية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.