العيون الآن

مؤسسة النورس للتعليم المدرسي الخصوصي تحتفل بالربيع المدرسي….التفاصيل

نظمت مؤسسة النورس للتعليم المدرسي الخصوصي نشاطا احتفاليا بالربيع المدرسي، تحت شعار ” تعليم الناشئة في صلب التنمية البشرية”.

وذلك من يومه الاربعاء 28 مارس 2018 بمقر المؤسسة عرف النشاط حضور رؤساء فيدراليات لجمعيات آباء و أولياء التلاميذ من إقليم بوجدور و السمارة و العيون و ثلة من مدراء مؤسسات التعليم الخصوصي و بعض فعاليات المجتمع المدني.


عرف برنامج النشاط عدة فقرات في شكل لوحات فنية، من إنتاج و تمثيل تلاميذ المؤسسة تحت إشراف الأطر العاملين بالمؤسسة، خصت هذه الفقرات في مضمونها عدة مجالات منها ” المجال الثقافي و البيئي و المجال التربوي والتعليمي.. ”
و نذكر من هذه الفقرات الفنية أناشيد و رقصات فكلورية و مسرحيات تعليمية بلغات أجنبية. ..


الحفل لقى إستحسان الحاضرين مما يعكس صورة عمل أطر هذه المؤسسة بجد و على رأسهم السيدة المديرة حنان بونيف التي تلقت من الحضور الكثير من الثناء و الإشادة بالعمل الجاد و المثابرة من اجل الرقي بمستوى تلاميذ التعليم الخصوصي، ليكرمها رؤساء فيدراليات جمعيات أباء و أولياء التلاميذ بشهادات تقديرية ولوحات تذكارية.

 

وذلك بالتوالي عن إقليم بوجدور السيد الخراشي الموساوي بصفته رئيس الفيدرالية الإقليمية لجمعيات الآباء و أولياء التلاميذ وعضو المجلس الإداري للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين المهني الذي صرح على هامش النشاط ان السيدة حنان بونيف مثال و قدوة في مجال التربية و التعليم الخصوصي كما لم ينسى الإطار المدير التربوي محمد وغزن مدير مدرسية العهد الجديد ببوجدور بالثناء المقرون بالعمل الجاد في تربية الأجيال الناشئة.