بدر الموساوي :الجماعة الترابية المرسى في أمس الحاجة لتجند المجتمع المدني ميدانيا

العيون الآن 

الحافظ ملعين – العيون “المرسى”

بدر الموساوي : الجماعة الترابية المرسى في أمس الحاجة لتجند المجتمع المدني ميدانيا

صرح السيد بدر الموساوي رئيس الجماعة الترابية المرسى للعيون الان على هامش اللقاء التواصلي مع المجتمع المدني، والذي ترأسه والي الجهة بالمكتبة الوساطئية مساء اليوم الأحد 28 يونيو الجاري بأن مدينة المرسى في أمس الحاجة لعمل المجتمع المدني بكل طاقته والابتعاد عن التأويلات الخاطئة مبرزا أن الدور الفعال الذي لعبته الجمعيات المدنية من بداية الوباء، لا يمكن تبخيس عملهم التطوعي والتوعوي والتحسيسي بالإجراءات والتدابير الوقائية التي يجب التزام بها من طرف كل المواطنين  للحد من تفشي الوباء.

وأضاف نفس المتحدث للعيون الآن أن الجماعة الترابية المرسى في أمس الحاجة لجميع شبابها الجمعوي من اجل مجابهة وباء كورونا من خلال التوعية والإمتثال التام للتدابير للحد من تفشي فيروس كورونا من قبيل التباعد الاجتماعي وإرتداء الكمامة والنظافة والتعقيم.. مضيفا أن الجماعة لن تذخر جهدا والعمل جنبا الى جنب العمل الموازي للمجتع المدني بالمرسى في هذا الإطار .

وأثنى رئيس الجماعة على العمل الوطني الجبار ، الذي تقوده السلطات وعلى رأسها والي الجهة وجميع المؤسسات الأمنية المدنية منها والعسكرية وكذا مختلف الإدارات المعنية وجميع المتدخلين، حيث منذ اليوم الأول ترابط هذه المؤسسات في الصفوف الأمامية ولمدة أكثر ثلاث أشهر لمجابهة وباء كورونا من أجل هدف واحد هو المحافظة على صحة المواطنين والمواطنات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.