برلماني مصاب بكورونا يكتب عشت الأهمال واللامبالاة ولن اسكت عن الفضيحة..التفاصيل

العيون الآن 

برلماني مصاب بكورونا يكتب عشت الأهمال واللامبالاة ولن اسكت عن الفضيحة.

شكى برلماني مصاب بفيروس كورونا كوفيد 19 من الإهمال واللامبالاة التامة من طرف قطاع الصحة بجهة فاس مكناس قائلا لم يقدموا لي شيء حسب ما دونه على موقع التواصل الفيسبوك مضيفا أنه لن يسكت عن الفضيحة .

وأضاف السيد محمد حجيرة البرلماني والأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس أن القطاع الصحي يشهد فسادا إداريا ينخر المنظومة وهذا ما اتضح له أثناء إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وأكد السيد محمد حجيرة النائب البرلماني عن إقليم تاونات ان المديرية الجهوية للصحة غائبة وتائهة البوصلة في شخص مديرها في مايقع كاشفا مجموعة من الخروقات والهفوات وكذا الاخطاء القاتلة التي تلعب بأرواح الابرياء خصوصا مرضى الوباء كورونا وغيرهم من المواطنين والمواطنات.

ووضح النائب البرلماني انه لن يسكت عن الفضيحة في هذا القطاع الحيوي بجهة فاس مكناس وخصوصا ماتمر به بلدنا في مواجهة هذا الفيروس المستجد الذي ترتفع حالات الوفيات بسببه يوما عن يوما وكذا المصابين الجدد .

وأشار النائب انه سجل ووثق جميع الهفوات والاخطاء القاتلة بالقطاع الصحي بجهة فاس مكناس مؤكدا أنه لن يسكت على ضعف التسيير والمحسوبية التي تمارسها المديرية الجهوية للصحة بالجهة، جدير بالذكر هنا ان إصابة مواطن يحمل صفة برلماني عن دائرة ما بكورونا رب ضارة نافعة وامتحان حقيقي لدور صفته وعن مواطني الجهة في انتظار تحسن الوضع الصحي بالجهة والمنظومة ككل يترقب مواطني جهة فاس مكناس ماذا سيفعل محمد حجيرة من منطلق اختصاصاته كأحد من ممثلي الأمة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.