بلاغ صحفي..//الوالي الجديد يستقبل حسن الدرهم كأول مسؤول صحراوي.

العيون الآن

الوالي جديد يستقبل حسن الدرهم كأول مسؤول صحراوي.بلاغ صحفي لشباب المسيرة الرياضي العيون.يبلغ شباب المسيرة الرياضي العيون لكرة القدم، محبيه وأنصاره وكل الفعاليات الغيورة على ممثل الأقاليم الجنوبية الصحراوية المغربية في نسيج كرة القدم الوطنية، وفي ظل وضعيته المالية المتأزمة والتي ترخي بظلالها على نتائجه، خلال الموسم الرياضي الجاري 2018/2019، إذ إلى حدود الدورة 21 يحتل الصف 15. أنه تفضل صباح يومه الخميس 28 فبراير 2019، السيد عبد السلام بيكرات الوالي الجديد لجهة العيون الساقية الحمراء، خلفا لسلفه الطيب الذكر السيد بوشعاب يحضيه، بإستقبال بمقر الولاية السيد حسن الدرهم رئيس المكتب المديري لشباب المسيرة الرياضي لكرة القدم.
حيث أطلع الرئيس الدرهم السيد الوالي، بالمعيقات التي تقف حجرة عثرة في المسيرة السليمة للفريق. ومنها على وجه التحديد تعثر دينامية توصله من شركاءه وكذا الجهات المانحة، بما هو مخصص للفريق ماليا في أفضل الظروف وأيسرها. الشيء الذي يجعل المكتب المديري في مأزق دائم تجاه كل متطلبات الفريق، وأبرزها عدم قدرته على الإلتزام بأداء مستحقات الأطر التقنية واللاعبين والإداريين في وقتها المحدد، وكذا تعسر إلتزامه بأداء المستحقات المترتبة عليه أثناء الرحلات الأسبوعية وما تتطلبه، سواء بالنسبة للفريق الأول أو باقي الفئات الصغرى الأربع المشاركة في البطولة الوطنية للفئات الصغرى، دون الحديث عن متاعب طول السفريات، والتي تعاني وتشتكي منها باقي الفرق الملتزمة برحلة واحدة فقط في الموسم، وكذا إقتناء حاجياته من تجهيزات وألبسة وغيرها.
وقد كان اللقاء إيجابيا مع السيد الوالي، الذي نتمنى له بالمناسبة مقاما سعيدا بين ظهرانينا، إذ عبر سيادته على تفهمه لكل هذه الإكراهات، وبأنه سيسعى إلى معالجة الإشكال العالق بشأن المنح المخصصة للفريق في أقرب الآجال مع كل الشركاء والمانحين المعنيين. كما أكد سيادته عن دعمه الكامل للفريق للخروج من أزماته، وبالتعاون من أجل مستقبل زاهر لممثل الجهة في المواسم الرياضية المقبلة.
وإذ يتقدم المكتب المديري بالشكر الجزيل للسيد الوالي، يدعو محبيه وجماهيره بالتكاثف معه فيما تبقى من مباريات الموسم، لا سيما في الظرفية الراهنة إنطلاقا من مباراة المغرب الفاسي، المقررة السبت المقبل 02 مارس 2019 برسم الدورة 22 بمركب محمد الشيخ لغظف بالعيون.

الرئيــــــس: حــســن الـــدرهم

Leave A Reply

Your email address will not be published.