تارودانت: التغرير بتلميذة مع التهديد بنشر صورها يجر شابا بأحد مداشر قيادة “تمالوكت” إلى القضاء

العيون الآن

تارودانت: التغرير بتلميذة مع التهديد بنشر صورها يجر شابا بأحد مداشر قيادة “تمالوكت” إلى القضاء

أحال المركز الترابي للدرك الملكي بتارودانت، على القضاء شابا في عقده الثالث من عمره، على خلفية اشتباه تورطه في عملية التغرير بقاصرة والتهديد بتشويهها ونشر صورها الخاصة والإعتداء، بناء على شكاية مباشرة تقدّم بها والد تلميذة تبلغ من 18 سنة، تدرس بالمستوى البكالوريا.

وحسب الشكاية التي تتوفر جريدة ” تارودانت بريس” على نسخة منها، فإن الواقعة جرت في دوار “تمرووت” بالجماعة الترابية ” تافراوتن” قيادة تمالوكت إقليم تارودانت، عندما بدأ المعني بالأمر منذ مدة، بالاتصال عبر الهاتف بالتلميذة وبأرقام مجهولة قبل أن يفتضح أمره، وعندما تجاهلته، بدأ بالتهديد بتشويه صورتها والتهديد بالاعتداء عليها، ما جعلها تصارح أبويها بالواقعة، بل الأكثر من هذا قام بإدراج صورة التلميذة مرفوق بتعليق مكتوب بعبارة “تمارووت للراغبين” وفي نفس الصورة الرقم الهاتفي للتلميذة التي لاتتوفر على حساب على تطبيق موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك ” .

هذا، وقد سبق لوالدة التلميذة في إحدى المرات خلال الاتصالات المتكررة التي يجريها بالتمليذة، أن طلبت من المعني بالأمر الابتعاد عن ابنتها، فرفض حيث ادعى أنه مدفوع من أشخاص آخرين. وسيعمل على تشويه سمعتها والنيل منها بمختلف الأشكال ولو اقتدى بالأ مر اعتراض سبيلها حسب ما جاء في نص الشكاية.

المصدر: تارودانت بريس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.