تسجيل رقم قياسي بإصابات كورونا..811 حالة منها أربع بجهة الداخلة وادي الذهب ووزير الصحة لا يستبعد الرجوع للحجر الصحي

 

 

العيون الان 

تسجيل رقم قياسي بإصابات كورونا.. 811 حالة منها أربع حالات بجهة الداخلة وادي الذهب ووزير الصحة لا يستبعد الرجوع للحجر الصحي

التيجاني ماءالعينين – الداخلة

 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت (25 يوليوز)، عن تسجيل 811 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و182 حالة شفاء، وست حالات وفاة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

وبجهة الداخلة وادي الذهب تم تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد .

ويتعلق الأمر بإصابات ثم رصدها في صفوف الوافدين على مدينة الداخلة،والقادمين من مناطق ومدن المملكة.

كما قال وزير الصحة خالد أيت الطالب، اليوم السبت، إن الوضعية الصحية التي تمر منها بلادنا ليست بالسهلة، مبرزا على ضرورة تكتل الجهود، بين المواطنين ومؤسسات الدولة المختلفة، لتحقيق الأمن الصحي والحدّ من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وأكد أيت الطالب خلال ندوة نظمت عن بعد، إن العودة لتطبيق الحجر الصحي أمر وارد في كل لحظة وحين، إذا ما لم يتم احترام التدابير الوقائية، لأن الفيروس يتواجد بيننا وينتظر الفرصة المناسبة للانقضاض على ضحاياه، الذين يسعى للفتك بهم، وهو المآل الذي بات يتهدد حتى الشباب والأشخاص غير المصابين بأمراض مزمنة،

وأضاف وزير الصحة، أنه ينبغي  أخذ كل الاحتياطات الضرورية، حتى لا تذهب المجهودات الجبارة التي بذلتها بلادنا وأطرنا الصحية وكل الجنود الذين تواجدوا في الصفوف الأولى لمواجهة الجائحة، سدى وتضيع ونصبح أمام انتكاسة يتمنى الجميع تفاديها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.