تنظيم اللقاء الخاص بالعرض الوطني للتخييم برسم سنة 2019

العيون الان

في اطار الاستعدادات الجارية لانطلاق البرنامج الوطني للتخييم ومجالاته برسم سنة 2019 ترأس السيد صلاح الدين مبروم عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتخييم، مرفوقا بالسيد المدير الجهوي للمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة لجهة العيون الساقية الحمراء، اللقاء الخاص بالعرض الوطني للتخييم برسم سنة 2019، وذلك يوم الاحد 24 فبراير 2019 على الساعة الحادية عشرة صباحا بالمجمع التربوي الاجتماعي والرياضي الامل.
في مستهل اللقاء رحب السيد المدير الجهوي بالسيد موفد الجامعة الوطنية للتخييم والسادة ممثلي المديريات الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة التابعة للمديرية الجهوية، والحضور ممثل المنظمات والجمعيات والهيئات المحلية وفروع الجمعيات الوطنية المهتمة بالتخييم.


ثم تفضل السيد مبعوث الجامعة الوطنية للتخييم خلال المنتدى الجهوي في مداخلته لبسط وشرح الاستراتيجية الجديدة التي تنهجها وزارة الشباب والرياضة بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، والرامية الى تجويد العرض الوطني والقطع مع ما عرفته المخيمات السابقة، وفي تقديمه للعرض الوطني للتخييم برسم سنة 2019، لاقى السيد المحاضر تجاوبا كبيرا من طرف الحضور من خلال العديد من التدخلات والاسئلة والاستفسارات التي صبت كلها في صميم ما جاء في عرضه.


وقد اخد على عاتقه السيد ممثل الجامعة الوطنية للتخييم صلاح الدين مبروم، أن يوصل ويترافع عن التوصيات التي طرحت في هذا المنتدى.

تصريح السيد بولسان محمد المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء:

تصريح السيد صلاح الدين مبروم عضو المكتب الوطني للجامعة الوطنية للتخييم:

Leave A Reply

Your email address will not be published.