توفة أندور “المرأة القوية” تغادر الوكالة الحضرية بالعيون

العيون الآن

غادرت توفة اندور مديرة الوكالة الحضرية بالعيون، وتعيين مصطفى الكحلاوي خلفا لها، فقد صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس 15 يوليوز برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة على مقترحات تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وقد شملت التعيينات على مستوى وزارة اعداد التراب الوطني والتعمير والسكنى وسياسة المدينة تعيين المصطفى الكحلاوي مديرا للوكالة الحضرية لجهة – الساقية الحمراء خلفا لتوفة أندور.

وتجدر الإشارة إلى أن السيدة توفة أندور هي خريجة المدرسة الوطنية للأشغال العمومية، حاصلة على دبلوم مهندسة دولة تخصص هندسة مدنية، التحقت بالوكالة الحضرية للعيون منذ سنة 1997، حيث تدرجت في مختلف مناصب المسؤولية وأشرفت على إعداد مجموعة من الدراسات. وكانت تشغل، إلى حدود تعيينها في المنصب الجديد، وظيفة رئيسة مديرية التدبير الحضري وتشرف على إدارة شؤون الوكالة الحضرية للعيون بالنيابة خلفا للسيد محمد أديب العلوي الذي أحيل على التقاعد.
ويذكر أن المصطفى الكحلاوي من مواليد 22 أكتوبر 1971 كان يشغل رئيس مصلحة بمديرية السكن الإجتماعي بذات الوزارة قبل أن ينتقل لشغل منصب مفتش جهوي لقطاع السكنى بجهة فاس-مكناس ليتم تعينه سنة 2018 مديرا للوكالة الحضرية للراشيدية وميدلت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.