جماعة الطاح القروية تستفيد من مبادرة إنسانية للتخفيف من انعكاسات فيروس كورونا

العيون الان

الطاح: لبرص ابراهيم

أشرفت السلطات المحلية بإقليم طرفاية على عملية توزيع مواد التموين على ساكنة جماعة الطاح القروية، الواقعة على الطريق الوطنية رقم 1.

بتوجيهات مباشرة من السيد عامل إقليم طرفاية وزعت اليوم 300 قفة على ساكنة الجماعة والكسابة التابعين لنفوذ الجماعة، وتأتي هذه العملية في إطار التعبئة الشاملة للتخفيف من الانعكاسات السلبية لفيروس “كوفيد 19” كورونا المستجد.

وقد خلفت هذه المبادرة الطيبة والانسانية استحسان الاسر، بحيث ساهمت في التخفيف من الانعكاسات السلبية لفيروس “كوفيد 19” كورونا المستجد، وتطبيقا للتدابير الاحترازية والوقائية المتخذة ببلادنا من أجل الحد من انتشاره.


التعبئة الشاملة باشرتها جماعة الطاح القروية، حيث عملت على تعقيم جميع مرافق الجماعة، من إدارات ومنازل، وحتى المركبات العابرة الطريق الوطنية، وكذا مدرسة المسيرة الخضراء.

وتتزامن مع الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الحجر الصحي من أجل محاربة تفشي فيروس “كورونا” المستجد، وتهدف الى تكريس القيم التضامنية، التي باتت تفرضها الظرفية الحالية التي تمر منها المملكة، وتخفيف عبء المعاناة عن الأسر الهشة والفقيرة.

وقد ساهمت مجموعة من شركة اسمنت، فيما تكلف المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي للطاح بنقل المساعدات الإنسانية إلى أهلها.

وقد أشرف على العملية منذ بدايتها إلى نهايتها رئيس جماعة الطاح القروية السيد امبارك لعكيك، والسيد سيداحمد عبد الدائم  قائد قيادة الطاح، بمعية القوات المساعدة والدرك الملكي.


وتؤكد هذه المبادرة انخراط الجميع من أجل التغلب على هذا الوباء، من خلال الالتزام بالتعليمات الصحية، ومن خلال كذلك التآزر بين فئات المجتمع.

شريط الفيديو:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.