جمعية الاعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان عمالة إقليم السمارة تعقد جمعها العام العادي

العيون الان

إحتضنت القاعة الكبرى للإجتماعات بعمالة إقليم السمارة الجمع العام العادي للمكتب التنفيذي لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان الكتابة العامة للعمالة بحضور السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة و السيد محمد سالم لبيهي رئيس المجلس الإقليمي للسمارة و الكاتب العام للعمالة السيد محمد حميم و شخصيات أخرى و جمع كبير من الموظفين.

افتتح اللقاء بٱيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية السيد عبد السلام العظمي شكر فيها المسؤولين على الرعاية و الدعم التي تحظى بها هذه الجمعية و نوه بالمجهودات المبذولة من طرف كافة الموظفين كل من موقعه للرفع من مستوى الخدمات الاجتماعية لجمعيتهم.

كما تحدث عن مختلف الخدمات التي تقدمها جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي العمالة لمنخرطيها في العديد من المجالات ساعية بذلك الى الارتقاء بالخدمات الاجتماعية حسب الامكانيات المتوفرة في إطار أهدافها الرامية إلى تثمين الموارد البشرية ممن أسدوا خدمات جليلة للإدارة.


بعد ذلك تناول الكلمة عامل الإقليم اشاد من خلالها بالادوار الطلائعية التي تقوم بها جمعية الاعمال الإجتماعية لصالح الموظفين و اسرهم في مختلف المجالات و خاصة الإنساني منها مؤكدا دعمه لعملها النبيل الذي يخدم مصلحة الموظف المزاول لمهامه و كذلك المتقاعد.


رئيس المجلس الإقليمي ثمن بدوره العمل الواضح المعالم الذي تقوم به جمعية الاعمال الإجتماعية لموظفي و اعوان الكتابة العامة التي تعمل وفق برنامج حافل مسطر بشفافية يخدم مصلحة الموظف و اسرهم مؤكد ان المجلس الإقليمي رهن إشارة الجمعية للدفع بعجلة برامجها الهادفة إلى الأمام.
و بعد إستعراض عمل الجمعية بالارقام من طرف رئيسها اشرف السيد العامل و الوفد المرافق له على تقديد شواهد و مساعدات لأسر الموظفين المتوفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.