جمعية مبادرة فاعل خير العيون تصنع الحدث

العيون الان

تقرير

حول حفل ” زفاف الخير”
اشرفت جمعية مبادرة فاعل خير العيون على المساعدة في تنظيم حفل زفاف لفائدة إحدى الشابات ، وذلك عبر توفير أهم مستلزمات الزفاف الأساسية و الضرورية ( لباس العروس، حناء تنشيط، قاعة، بعض الوجبات، فرق تنشيطية بعض الهدايا…).
فقد تم في البداية، فتح باب المساهمات بشكل داخلي ، قوبلنا بعدها بتجاوب كبير و ترحيب بالفكرة التي تمنينا تنظيمها منذ سنوات.. حيث تم توفير و لله الحمد كل المستلزمات .
صنف الحفل لشقين ، ففي يوم الثلاثاء، نظمت حفل حناء للعروس، قامت بإحيائه مجموعة منشدات و تكلفت مجموعة من المجموعات بتزيين العروس.

اما بخصوص الأربعاء، فقد نظمت مأدبة غذاء بإحدى القاعات ، و تلتها حفلة بسيطة من تنظيم فرقة الأصالة، كما تكلفت مجموعة  بتجهيزات العروس وسط جو يسوده الفرح و المرح ..

مرت التحضيرات القبلية و النهائية لحفل الزفاف في أجواء أخوية طيبة، تميزت بطابع المحبة و التعاون و الرغبة الصادقة في انجاح تنظيم حفل زفاف، مع متمنياتنا للزوجين الحياة الزوجية السعيدة، سائلين المولى ان يبارك لهما و ان يرزقها الذرية الصالحة و الحب و المودة

و في الختام ، فإننا من داخل جمعية مبادرة فاعل خير العيون ، نقدم فائق الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح الحفل من مساهمين و مبادرين و متعاطفين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.