جهة العيون..إصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة المرسى والحصيلة ترتفع..

العيون الآن 

ملعين الحافظ_العيون

جهة العيون..إصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة المرسى والحصيلة ترتفع..

أفاد مصدر ثقة للعيون الان انه تم تسجيل حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا كوفيد 19 بمدينة المرسى بعد ان جاءت نتائج تحاليل المخبرية موجبة للحالة.

ووفق نفس المصدر أن الحالة الجديدة المصابة بفيروس كورونا تعود لمستخدمة في وحدة صناعية لتصبير السمك تبلغ من العمر 26 سنة، مؤكدا نفس المتحدث للعيون الان أن الحالة في وحدة صناعية بمدينة المرسى تزيد من مخاوف الجميع وكذا المسؤولين من تفشي هذا الوباء وخصوصا مع إجراءات التخفيف الأخيرة والاصابات المتزايدة بالجهة التي كانت الى قريب خمس حالات مصابة وتعافت من الفيروس.

وفي ذات السياق أن جهة العيون الساقية الحمراء الى اخر تحديث للحالة الوبائية لكوفيد 19 للمديرية الجهوية للصحة أن الحالات قفزت من خمس الى 44 حالة من مساء يوم أمس الأحد 21يونيو الحاري.

وتأتي الحالات المسجلة في التحديث على الشكل التالي خمس حالات تم شفاءها سابقا اربع منها ببوجدور وواحدة بالعيون، والحالتين الجديديتن الاولى لمياوم بالبناء القادم من مدينة كلميم والثانية لمخالطه الاستاذ المتدرب و37 مهاجرا سريا بإقليم الطرفاية، إضافة إلى شابة المستخدمة بالمرسى الحصيلة الإجمالية ترتفع إلى 45 حالة مؤكدة الاصابة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء.

يشار هنا ان العديد من الاصابات بفيروس كورونا في عدة وحدات صناعية بالمملكة سابقا تحولت بين عشية وضحاها الى بؤر وبائية للفيروس، فالجميع اليوم بجهة العيون الساقية الحمراء  ملقاة عليه مسؤولية تفشي الوباء مستقبلا  خصوصا مع إجراءات التخفيف المتواترة وفترة التعايش والرجوع الى الحياة الطبيعية اذ لم يلتزم بالتدابير الوقائية الحادة من انتشار الجائحة كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.