العيون الان

حمدي ولد الرشيد: السالك بولون وبراهيم الوعبان هم أهم ركائز حزب الاستقلال بجهة كلميم وادنون

اليوم الطانطان في لقاء تواصلي جماهيري لحزب الاستقلال، من تأطير الامين العام للحزب، السيد نزار بركة بمعية أعضاء اللجنة التنفيدية وبرلمانيين ورؤساء التنظيمات الموازية للحزب الذي حضره ما يقارب من 10 الاف شخص من مناضلي ومناضلات الحزب وساكنة الاقليم.

اللقاء تخللته عدة كلمات من بينها كلمة السيد حمدي ولد الرشيد منسق الجهات الثلاث لحزب الاستقلال، الذي رحب بكل الحاضرين، قيادة ومناضلين وساكنة جهة كلميم وادنون عامة وساكنة اقليم طانطان خاصة ليفاجأ بالجموع الغفيرة التي حجت من جميع أحياء المدينة واقاليم الجهة.

كلمته الصريحة والواضحة في حق شخصتين بارزتين، هما السيد السالك بولون والسيد ابراهيم الوعبان ابناء اقليم الطانطان، اللذان ينتميان الى مكونين قبليين من ذوو السيادة الترابية والمجالية، براهيم الوعبان شخصية ومن اعيان الاقليم ورئيس جماعة لمسيد، المعروف برجل التوازنات السياسية والقبلية، والمشهود له من جميع ساكنة طانطان وجهة كلميم وادنون.

حمدي ولد الرشيد أثنى عليهما الثناء الكثير امام مناضلي الحزب، حيث يشهد عملهما من داخل الحزب وكذا تنظيماته وهياكله، مضيفا ان اوليات الحزب بقيادة الامين العام نزار بركة ولجنته التنفيدية وجميع هياكله الموزاية تزكي وتجدد الثقة القديمة الجديدة فيهما حزبا وقيادة خاتما كلامه ان حزب الاستقلال في جهة كلميم وادنون واقليم طانطان هو بولون السالك وبراهيم الوعبان.