ختار الجماني يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزيرة نزهة بوشارب بالعيون

العيون الآن 

ختار الجماني يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزيرة نزهة بوشارب بالعيون

احتضن منزل القطب الصحراوي سيدي ختار الجماني، حفل عشاء فاخر على شرف معالي وزيرة الإسكان و التعمير و سياسة المدينة، رئيسة منظمة المرآة الحركية نزهة بوشارب.

و عرف هذا اللقاء حضور أعيان و شيوخ القبائل الصحراوية، ومنتخبين و فعاليات جمعوية و حقوقية و إعلامية، إضافة إلى مسؤولي الحزب و منتخبيه على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، يتقدمهم السيد محمد الجماني عضو غرفة الصيد البحري، و السيد محمد سالم الجماني عضو غرفة التجارة، و السيد مولود اجف المفتش الإقليمي للحزب، و كذا السيد محمد الشيخ النبط الكاتب الإقليمي للحزب بالعيون، و السيد سيدي ابراهيم خيا الكاتب الإقليمي للحزب بمدينة بوجدور.

و قد ناقش الحاضرون مجموعة من المواضيع، على رأسها اخر تطورات القضية الوطنية، و الانتصارات الدبلوماسية التي حققتها المملكة المغربية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده، كما قدمت تقارير مستفيضة عن وضعية الحزب بالجهة، و الوقوف على اخر الاستعدادات للمحطات الانتخابية المقبلة.

مصدر حضر الاجتماع فضل عدم الإفصاح عن اسمه، أكد لنا أن الاجتماع كان تاريخيا بامتياز، و تم تأكيد من خلاله على أن القواعد و القيادات المحلية للحزب، مستعدة لجميع الاستحقاقات الانتخابية المستقبلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.