خطيير : اختطاف فتاة في كوير واغتصابها بالعيون

العيون الان

خطيير : اختطاف فتاة في كوير واغتصابها بالعيون

أوقفت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة رفقة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون ثلاثة أشخاص من ضمنهم قاصرين إثنين عمرهما 16 سنة من أجل الاحتجاز والاغتصاب الجماعي مع هتك العرض بالعنف مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وتعود تفاصيل القضية إلى توصل المصالح الأمنية بمدينة العيون بتواجد فتاة بشارع الحزام وهي شبه عارية، لتنتقل على وجه السرعة إلى الشارع المذكور حيث جرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات الذي تلقت به الإسعافات اللازمة، حيث تبين بعد البحث والتحريات أن شخصين قاما بنقلها متن سيارة “كوير” إلى منزل بتجزئة الوفاق تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهناك قاما رفقة ثلاثة أشخاص آخرين باغتصابها بشكل جماعي، لتتمكن بعد ذلك من الفرار عن طريق القفز من السطح مستغلة نومهم.
حيث انتقلت على الفور عناصر المصلحتين الامنيتين إلى المنزل المذكور لتتمكن من إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم، وحجز مجموعة من الأدلة، بالإضافة إلى أربعة سكاكين وخمسة هواتف نقالة إثنين منها يخصان الضحية، وكذا كمية من القنب الهندي.
هذا، وقد تم إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرين بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم، والبحث لا زال جاريا قصد إيقاف باقي المتورطين في القضية.

 

ADS TOP

التعليقات مغلقة.