راجا سوهاني يحمل الرقم المميز الذي إشتراه بـ 33 مليون

العيون الان

إشترى رجل الأعمال الهندي بالويندر سوهاني رقم لوحة سيارة مميزة “D 5 دبي” بمبلغ 33 مليون درهم إماراتي وذلك خلال مشاركته في مزاد مؤسسة الترخيص التابعة لهيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي والذي أقيم اليوم السبت بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي.

وشهدت النسخة الـ 92 لمزاد هيئة الطرق والمواصلات في دبي للمرة الأولى عرض رقماً أحادياً في مزادات الأرقام المميزة للوحات السيارات، وقام المزاد بعرض 80 رقماً مميزاً تتضمن أرقاماً ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية.

ويذكر أن المشاركة في مزاد أرقام السيارات المميزة يتم وفقاً لشروط معينة حددتها مؤسسة الترخيص على أن يكون المشارك في المزاد حاصل على رخصة قيادة سارية الصلاحية “ملف مروري” مستخرجة من إمارة دبي، وعليه أن يدفع شيك تأمين قيمته 25 ألف درهم قابل للإسترجاع إذا لم يتحصل المشترك على رقم من المزاد، كم على المشترك دفع رسوم إشتراك قيمتها 120 درهم تدفع نقداً، كما يجب على المشترك في المزاد دفع مبلغ الرقم المميز الذي زايد عليه خلال فترة لا تتعدى 10 أيام عمل وفي حالة عدم الدفع في هذه الفترة تتم مصادرة الـ 25 الف درهم التي دفعت بشيك كتأمين للمشاركة في المزاد.

وبالويندر سوهاني المعروف بإسم “أبو صباح” هو رجل أعمال هندي يمتلك شركة دولية اسمها “RSG International” متخصصة في إدارة الممتلكات والعقارات ولديها فروع في الإمارات والكويت والولايات المتحدة الأمريكية والهند.

وقال أبو صباح في مقابلة مع صحيفة Gulf New الإماراتية أنه يعشق جمع أرقام السيارات المميزة وأنه فخور جداً بحصوله على هذا الرقم “D5 دبي” والذي سيضاف إلى سلسة الأرقام المميزة التي أمتلكها وبلغ عددها الان 10 أرقام مميزة.

وأضاف أبو صباح بإنه قد قام العام الماضي بشراء رقم سيارة مميز جداً وهو “O9” بمبلغ 25 مليون درهم إماراتي.

وحول السيارة التي سيزينها رقمه المميز الجديد قال سوهاني إن سيارته “الرولز رويس” ستحمل الرقم “D5 دبي”، مضيفاً أنه يتطلع لشراء المزيد من أرقام السيارات المميزة.

من جانبه وتعليقاً على هذا المزاد قال أحمد هاشم بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص رئيس فريق إدارة الأزمات بهيئة الطرق والمواصلات، إن هذا المزاد هو أكبر مزاد تنظمه المؤسسة حتى الان، مضيفاً، وأيضاً الرقم D5 حقق أكبر سحب في تاريخ مزادات هيئة الطرق والمواصلات بعد بيعه بـ 33 مليون درهم.

المصدر/ وكالات

Leave A Reply

Your email address will not be published.