زيدان يكشف الصداع المزعج قبل نهائي كييف

العيون الان

أكَّد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنَّ العمل والموهبة، هو سبب وصول الفريق لثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “هناك الكثير من العمل والموهبة، لكن العمل الكثير هو الأهم. الوصول للنهائي ليس سهلًا.. نحن سعداء بأننا نلعب النهائي”.

وأضاف: “ما يمكنني أن أقوله إنه أمر جميل بالتأكيد، وأحب المنافسة، ليس فقط في العمل، عندما تحب العمل وأنت في ريال مدريد فهذا ما يمكنك أن تقوم به”.

وعن البرتغالي كريستيانو علَّق زيدان: “رونالدو بحالة جيدة، وإذا لم يكن جيدًا بنسبة 150%، فهو 140% وهذا ليس سيئًا.. غدًا آخر مباراة في الموسم، وهو يعيش لمثل هذه المباريات”.

وتابع: “يجب اتخاذ القرارات. هناك لاعبون جيدون، وآخرون على مقاعد البدلاء، قد يشعر اللاعب بخيبة أمل، لكن عندما تبدأ المباراة يكون مع الفريق. هذا ما يتعين علينا القيام به”.

وواصل :”نعم لديَّ صداع بسبب التشكيلة الأساسية. إنها أسوأ لحظات المدرب، وتكون أكثر في النهائي. هناك لاعبون سيدخلون كبدلاء، وآخرين لن يلعبو.. إنه جزء من عملي وهذه مسؤوليتي”.

وواصل: “لا يوجد فريق مفضل للفوز، ونحن نعرف ذلك. إنه
نهائي ولدينا نفس الفرص، النسبة منقسمة إلى نصفين كما هو الحال في كل النهائيات. سيكون علينا لعب مباراة رائعة من أجل الفوز. لا يوجد أحد مفضل”.

المصدر كوورة

Leave A Reply

Your email address will not be published.