شاب ينقذ 3 حالات من الغرق في عرض «شاطئ الوطية» وحالة يبتلعها البحر بينما المسؤولين بالمدينة خارج التغطية.

العيون الان

شاب ينقذ 3 حالات من الغرق في عرض «شاطئ الوطية» وحالة يبتلعها البحر بينما المسؤولين بالمدينة خارج التغطية.

أنقذ الشاب فيصل المدرج صباح أمس الأحد ثلاث غرقى صارعن الموت في عرض البحر في منطقة السباحة ( القيادة ) بالوطية، بعد غرق اربع حالات وتمكنه من إنقاذ ثلاث شباب في مقتبل العمر كانوا يقضون نهاية الأسبوع بالشاطئ المذكور.
وقدرت المشيئة الإلهية وجود الشاب فيصل في الموقع، وتطوعه ومسارعته إلى إنقاذ الغرقى في الوقت الذي كانت فيه الوقاية المدنية منعدمة تماما على امتداد الشاطئ، وقد تدخل الشاب أمام الملئ مصارعا قوة الأمواج لإنقاذ ما يمكن إنقاذه حيث نجح في إخراج ثلاث غرقى بينما حالة لم يتمكن من إنقاذها بسبب قوة البحر وتعدد حالات الغرق التي جعلت الشاب فيصل يسارع الأمواج وإخراج الغرقى.
البطل فيصل المدرج من مواليد شهر أبريل سنة 1996 بالوطية، منذ نعومة أضافره يعشق البحر ويعتبر من مرتادي ومحترفي السباحة بالمنطقة، ورغم كل هذا فالسلطات المعنية خارج التغطية اذ والى حد كتابة هذه الأسطر لازال شاطئ الوطية بدون سباح منقذ.
وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر تغريداتهم الى ضرورة تكريم هذا البطل الذي يستحق على المجهود الذي بدله أمام انعدام الوقاية المدنية بالشاطي وتشجيعه على هذا العمل الذي انقد من خلاله ثلاث أسر بفضل الله وإرادته ومجهود هذا الشاب.
_ متابعة هشام بيتاح _ شاطئ الوطية الطنطان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.