العيون الان 

ملعين الحافظ

عاااجل..الهيكلة الجديدة للمكتب المديري لعصبة الصحراء لكرة القدم وهذه تفاصيل الأجتماع..اليوم الخميس 26 شتنبر الجاري بمقر المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة العيون الساقية الحمراء، تم الاجتماع الاول للمكتب الجديد لعصبة الصحراء لكرة القدم الذي يترأسه محمد لشكر يحضبه “بديديه”

جدول نقط الاجتماع انحصرت في التدوال في الهيكلة الجديدة لعصبة الصحراء والتداول في البرنامج السنوي لأنشطة عصبة الصحراء لكرة القدم ومختلفات.

افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من الرئيس عرج فيها على نقاط مهمة من بينها انه رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم ليس رئيس من دعموه في حملته لنيل رئاسة العصبة بل رئيس الجميع ومؤكدا انه سيعمل مع مكتبه الجديد بنفس المسافة بتفاني وجهد من اجل هدف واحد الا هو تطوير  كرة القدم بالصحراء في جميع مجالاتها الادارية والتقنية.. والبحث عن الدعم بعقد شراكات واتفاقيات للوصول بعصبة الصحراء الى مصاف العصب الوطنية المهيكلة والمنظمة.

مبرزا خلال كلمته ان المكتب الجديد الذي اعطيت له الصلاحية الكاملة في تأسيسه وهيلكة لجانه الجديدة، بأن مسؤولية رئاسة العصبة تكليف وليست تشريف خصوصا انها تعيش ضروف كارثية في جميع الاقسام والاكثر تعقيدا الاقسام الشرفية، واثقا من كلامه ان العمل كفريق منظم يعرف ماله وما عليه من داخل المكتب انهم قادرين بتخطي جميع الصعاب واولها الدعم العصب الرئيسي لتخريك الفرق والاندية. ليصرح بعدها بأسماء المكتب المسير الجديد لعصبة الصحراء لكرة القدم الذي جاء على الشكل التالي:

فيديو