العيون الان

عاجل: الـCAF ينصف الوداد ويقرر اعتماد مباراة فاصلة لحسم الفائز بلقب أبطال إفريقيا 2019

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قبل قليل، تجريد فريق الترجي التونسي من لقب دوري أبطال إفريقيا 2019، وإلغاء نتيجة مباراة الإياب الأخيرة ضد الوداد البيضاوي مع اعتماد مباراة فاصلة مستقبلا لحسم الفائز باللقب.

وانتهى اجتماع مكتب “الكاف” الذي انعقد على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، بالعاصمة الفرنسية باريس، إلى إجراء إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الوداد الرياضي لكرة القدم ونظيره الترجي التونسي، في ملعب محايد، مباشرة بعد كأس أمم إفريقيا مع تثبيت نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1.

كما دعت اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قبل قليل فريق الترجي التونسي إلى إعادة كأس وميداليات دوري أبطال أفريقيا.

إذ قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إعادة إجراء مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي على ملعب محايد بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

ولم تلق مباراة إياب نهائي المسابقة بملعب رادس، التي جرت الأسبوع الماضي، نهايتها العادية بسبب إلغاء هدف صحيح للفريق المغربي، وعدم وجود إمكانية اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو، وهو ما اضطر الحكم الغامبي باكاري غاساما، إلى إعلان نهاية المباراة بتفوق الترجي بعد أزيد من ساعة من الانتظار.

وكالات