فالوقت لي الوالي ورئيس الجامعة ووزير الثقافة والشباب والرياضة يتابعون المباراة الاستعراضية حمدي ولد الرشيد فمقر شركة MYHER HOLDING بأم السعد..التفاصيل

العيون الان 

فالوقت لي الوالي ورئيس الجامعة ووزير الثقافة والشباب والرياضة يتابعون المباراة الاستعراضية حمدي ولد الرشيد فمقر شركة MYHER HOLDING بأم السعد..جميع السلطات وعلى رأسهم الوالي ووزير الثقافة ورئيس الجامعة الملكية ورئيس الجهة والمنتخبين والاعيان وجميع رؤوساء المصالح الخارجية والمواطنين، حاضرين لمتابعة المباراة التي شارك فيها لاعبين من اروبا وامريكا الاتينية وافريقيا ولاعبين مغاربة وفنانين دوليين. المباراة الاستعراضية المخلدة للذكرى 44 للمسيرة الخضراء في ملعب الشيخ محمد لغظف.

حمدي ولد الرشيد عمدة المدينة لم يحضر لهذا النشاط الرياضي الكبير في هذه الذكرى المهمة حيث كان في مقر مجموعة شركات MYHER HOLDING يرجح البعض ان الشركة في ملكتيه المتواجدة بساحة أم السعد.

كما عاينت العيون الان عدة سيارات واقفة امام الشركة من ضمنهم سيارته، وحمدي الى حدود اللحظة في اجتماع ليس معروف مع من..؟ وماهي الاهمية الكبيرة للاجتماع التي تمنع السيد حمدي ولد الرشيد من الحضور إلى جنب الوالي والوزير ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والمنتخبين والشيوخ والمواطنين في هذا الحدث الوطني الكبير.

رغم ان السيد حمدي ولد الرشيد حضر اليوم مع وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، السيد سعيد أمزازي، بمعية والي الجهة عبد السلام بيكرات، ورئيس الجهة، في تدشين وضع الحجر الأساس لبناء كلية الطب و التي تندرج في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى الرابعة والأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.