فريق مولودية أسا يحقق الاهم و يتأهل للقسم الثاني ممتاز

العيون الان

برسم الدورة الثلاثين والأخيرة من منافسات بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب التي أجريت مبارياتها بعد زوال اليوم السبت 29 أبريل 2017 .

  أهم ما ميز الدورة بالنسبة للفرق الصحراوية هو تحقيق فريق مولودية أسا لحلم الصعود للقسم الثاني الممتاز في إنجاز غير مسبوق وتاريخي لممثل أسا والجهات الصحراوية الثلاث في منافسات القسم الممتاز , وذلك بعد عودته بتعادل ثمين من ملعب النادي السالمي  .

    نادي مولودية العيون ختم الموسم محتلا المركز التاسع بعد عودته بإنتصار من ميدان أولمبيك اليوسفية بهدفين نظيفين , حصيلة المولودية من نقاط كانت 37 علما أن أخر المتأهلين للقسم الممتاز الثاني كان رصيده 39 يتعلق الامر ببلدية وارزازات ن,قطتين فقط منعتا مولودية العيون من التأهل .

  في حين حافظ نادي أولمبيك فوسبوكراع على مكانته ضمن أندية القسم الثاني هواة شطر الجنوب مراكما 32 نقطة مكنته من إحتلال المركز 13 .

  نشير أنه وبنهاية المنافسات تمكنت أندية :شباب بنجرير، شباب هوارة،نهضة الزمامرة، أولمبيك اليوسفية، النادي السالمي، الاتحاد البيضاوي، مولودية أسا و بلدية ورززات من تحقيق الصعود لمنافسات القسم الممتاز الثاني في حين غادرت أندية إتحاد تزنيت ونهضة سطات لتنافس الموسم القادم بالقسم الثاني هواة .

   طاقم جريدة باب الصحراء يهنأ نادي مولودية أسا ممثل الجهات الصحراوية الثلاث بصعوده للقسم الممتاز ويتمنى له التوفيق بالمنافسات ومزيدا من التألق .

المصدر: باب الصحراء

Leave A Reply

Your email address will not be published.