العيون الان

فريق وداد السمارة لكرة اليد يحظى بإستقبال كبير من طرف عامل إقليم السمارة

السمارة/مستجدات إخبارية.
استقبل السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة بمقر اقامته نادي وداد السمارة لكرة اليد لاعبين و مسيرين يتقدمهم رئيس الفريق الحنفي العدلي بعد مشاركتهم بالبطولة العربية التي إحتضنتها تونس.

وفي كلمة بالمناسبة اثنى عامل اقليم السمارة على تألق النادي قاريا و عربيا مشيدا بروح المسؤولية التي تتحلى بها مكونات الفريق.

 

و حث عامل الاقليم الطاقم المسير لنادي وداد السمارة على ضرورة وضع إستراتجية مستقبلية الهدف منها إستمرارية العطاء بغية الظفر بكل البطولات مع تحفيز اللاعبين على تحقيق نتائج الايجابية وتمثيل العاصمة العلمية للصحراء
السيد العامل أكد أن المنظومة المحلية لن تدخر جهدا من أجل دعم ومساندة الفريق ماديا ومعنويا . مبرزا انه سيتم تخصيص مبلغ مالي سنوي مهم للتغلب على الصعوبات التي تعترض مسيرة. الفريق .

بعد ذلك تناول الكلمة رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد السيد الحنفي العدلي الذي يشغل كذلك منصب رئيس فريق وداد السمارة عبر من خلالها عن امتنانه للرعاية الخاصة التي يحظى بها الفريق من كل مكونات الإقليم، مسلطا الضوء على بعض الاكراهات التي يعاني منها فريقه خصوصا بعد الإسغناء عن الإطار التونسي .


وفي ختام حفل الإستقبال تم تكريم بعض الشخصيات واﻻسماء الوازنة عرفانا لدعمهم وتقديرا لمساندتهم لفريق العاصمة العلمية السمارة .


حضر هذا الحفل قائد الحامية العسكرية و المنتخبون و شخصيات أخرى و فعاليات من المجتمع المدني.