كدش تواصل معركتها و لجنة وزارية حلت بالاقليم .

العيون الان

كدش تواصل معركتها و لجنة وزارية حلت بالاقليم .

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل
الاتحاد المحلي السمارة

السمارة23/10/2017

بيـــــــان
استمرارا للمسلسل النضالي الذي يخوضه الإتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل من أجل وقف حملة الاستهداف المباشر و التضييق الممنهج التي تطال مناضلي النقابة الوطنية للصحة بالسمارة. عقد الاتحاد المحلي مساء الاثنين 23 أكتوبر 2017 اجتماعا تم خلاله الوقوف على استمرار تمادي المندوبية الإقليمية في شخص المندوب بالنيابة و أزلامه في حربهم الدنيئة ضد مناضلينا ، وعليه فإن الاتحاد المحلي :
– يهنىء مناضليه بنجاح الاعتصام الانذاري مع المبيت و يحيي كل الهئيات و الأشخاص الذين آزروا الكونفدرالية الديمقراطية للشغل و في مقدمتهم الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين بالسمارة.
– يجدد رفضه التام للتوقيفات الباطلة التي طالت مناضلي النقابة الوطنية للصحة و يطالب بسحبها فورا.
– يقرر تنظيم لقاء تواصلي للرد على ما تروجه مندوبية الفشل الإقليمية للصحة من مغالطات و ادعاءات باطلة ، و لكشف الأسباب الحقيقية وراء التردي غير المسبوق لقطاع الصحة بالإقليم ، و ذلك يوم الاربعاء 25 أكتوبر 2017 بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ابتداء من الساعة التاسعة مساء.
– يقرر خوض أعتصام يومي الجمعة و السبت 27 و 28 اكتوبر 2017 أمام المندوبية الاقليمية للصحة من الساعة السادسة مساء حتى العاشرة مساء.
– يدعو جميع الهئيات السياسية و النقابية و الحقوقية و عموم الجماهير الشعبية بالإقليم إلى التضامن و مؤازرة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في معركتها من أجل صون حق ساكنة السمارة في العلاج و الرعاية الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.