كدش توجه نداء للساكنة السمارة من خلال مواصلة الدعم والمؤازة في معركة إجتثاث الفساد من قطاع الصحة.

العيون الآن

نداء

تواصل الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالسمارة بكل عزم و إرادة معركتها النضالية من أجل إجتثاث الفساد الذي ينخر قطاع الصحة بالإقليم ، و الحد من كل أشكال الإجهاز على الحق في العلاج و الرعاية الصحية الناتجة عن سوء التسيير و التدبير ، و التفشي الخطير للفساد ، و تجاوز المسؤولين لكل القوانين ، و استهتارهم بمصالح المرضى و الساكنة عموما . و استهزائهم بكل ما قد يطالهم لإيمانهم العميق بما يمكن أن توفره لهم بعض الجهات المقربة من حماية تجعلهم بعيدين عن أي مساءلة قضائية . مما جعلهم كذلك يشنون حربا دنيئة ضد كل الأصوات الحرة و في مقدمتها مناضلي و مناضلات النقابة الوطنية للصحة لا لشيء سوى لقولهم كلمة حق من اجل ساكنة الإقليم و مرضاه الذين يئنون في صمت تحت سياط هؤلاء الفاسدين . فأبدعوا في كل أشكال الاستهداف و التضييق ، تفننوا في تزوير و فبركة الملفات ، بل وصلت بهم الجرأة الى حد البلطجة بالتهجم عليهم داخل مقرات عملهم .
الأمس حلت لجنة تفتيش وزارية ، و اليوم المستشفى الإقليمي في صورة لم نعهدها . فلنتحد جميعا صوتا ، موقفا و فعلا من أجل غد يضمن حقنا و تصبح المرافق الصحية فضاء للأمل و الشفاء لا خرابة تعمق الالام و تزيد من المحن و سببا للأحزان و ذرف الدموع و المزيد من الوجع .
إلى كل غيورة و غيور على هكذا أوضاع ، المعركة إلى الأمام من خلال الاعتصام يومي الجمعة و السبت 27 و 28 اكتوبر 2017 أمام المندوبية الإقليمية للصحة ابتداء من الساعة السادسة مساء حتى العاشرة مساء .
فمزيدا من المساندة ، المؤازرة و التضامن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.