ماهكذا تورد الابل يا مجلس جهة الداخلة وادي الذهب!!!

العيون الان 

بقلم صفية معطى الله/الداخلة

ماهكذا تورد الابل يا مجلس جهة الداخلة وادي الذهب!!!


بجهة الداخلة وفي يومهن العالمي 8 مارس يبدو ان نون النسوة للصحافة المحلية بجهة الداخلة وادي الذهب لم تجد من تشجيع سوى التهميش.

  ان تتويج صحافيات الجهة في عيد المرأة لم يعرف طريقه لمجلس جهة الداخلة فبدل تكريم نساء صحفيات من بنات المنطقة نظر مجلس الجهة الى الغريب نظرة المتأمل واستقبل بحفاوة مبالغ فيها صحفيات افريقيات ، فأيهم الاولى بهكذا استقبال او تكريم ورد اعتبار ، ماهكذا تورد الابل وماهو بالتدبير المعقلن الرشيد واخيرا وكما يقول المثل الحساني”ساوي مراكيبك ماتعرف على ايهم لهي تعكب عليه ” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.