نادي شباب المسيرة يخطف الفوز أمام النادي القنيطري برسم الدورة الرابعة من القسم الثاني

العيون الان

      استطاع فريق شباب المسيرة، ان يحصد نقاط المباراة بعد انتصاره اليوم السبت 30 يوليوز على فريق النادي القنيطري، برسم الجولة الرابعة من القسم الثاني.

شهد ملعب الشيخ محمد الاغظف على الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي، مباراة بين فريقي شباب المسيرة و النادي القنيطري، هذا الاخير الذي يحتل الرتبة التاسعة باربع نقاط، و الفريق المحلي الذي يتموقع في الرتبة 12بعد تعادلين، و للاشارة فرجاء بني ملال يتصدر الترتيب ب 9 نقاط.

عرفت المقابلة تكافؤ اللعب بين الطرفين مع بداية المباراة، التي أدارها طاقم تحكيم من عصبة تادلة بقيادة حكم الوسط بوسليم ياسين، الذي أشهر الورقة الصفراء أكثر من مرة، بسبب الضغط الزائد الذي مارسه لاعبي الفريقين على حامل الكرة.

انتهى الشوط الاول بنتيجة البياض بين الفريقين، الا ان شباب المسيرة استطاع كيف يدير المباراة، من خلال تكسير الهجمات و استغلالها لصالحهم، لتحمل الدقيقة 58 من الشوط الثاني هدف عن طريق اللاعب السلامي صالح”8″ هذا الهدف الذي نجح شباب المسيرة في الحفاظ عليه حتى نهاية المباراة.

و تأتي هذه النتيجة الايجابية في ظل الاستراتجية الجديدة، التي ينتهجها مكتب شباب المسيرة، من خلال العمل الجاد و الميداني للعودة بالفريق الى المكانة التي يستحقها وطنيا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.